قامت الوحدة المحلية بقرية شنشور التابعة لمركز أشمون بإزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية عبارة عن عمارة على مساحة ٥٨ متر حوض الستين ثان بالطوب الأبيض والأسمنت.
وتمت الإزالة بمعرفة المواطن في وجود اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية والزراعة دون وقوع خسائر في الأرواح أو الممتلكات.
جاء ذلك بناءا على تعليمات سامي سرور رئيس المركز والمدينة، حيث تمت متابعة أعمال النظافة ورفع القمامة والتراكمات وتسوية وتمهيد الطرق بالقرى، كما تمت متابعة أعمال مبادرة حياة كريمة بحضور جمال النوبى و حسام حسن نائبى رئيس المدينة.
اقرأ أيضا: بدء إنشاء مركز شباب الغنامية بأشمون ضمن مبادرة «حياة كريمة»

"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك
أمن الإسكندرية يحل لغز العثور على جثة مسن مدفون بشرفة عقار





